كما تعلم على الأرجح ، فأنت تفقد الكولاجين من بشرتك بشكل دائم. تنخفض مستويات الكولاجين بحوالي 50٪ بحلول الوقت الذي تبلغ فيه من العمر 35 عامًا. غالبًا ما يكون هذا هو الوقت الذي يبدأ فيه العديد من الأشخاص في رؤية علامات الشيخوخة تظهر في بشرتهم لأول مرة. كل شيء جيد وجيد معالجة علامات الشيخوخة عندما تبدأ في الظهور - أو إذا كانت منتشرة بالفعل ، ولكن ماذا عن الوقاية؟

في White Lotus ، نوصي باستخدام أسطوانة جلدية بانتظام والحصول على علاجات للحفاظ على الكولاجين في بشرتك. إذا تمكنت من الاحتفاظ بكمية أساسية من الكولاجين في بشرتك ، فستجد أن بشرتك تتقدم في العمر بشكل أبطأ وأنك تتقدم في العمر بمعدل مختلف عن أصدقائك.

الوقاية خير بكثير من العلاج. وراثيا نحن متشابهون مع آبائنا. إذا كنت تعلم على سبيل المثال أن والدتك تعاني من علامات تمدد سيئة أو من السيلوليت أو التجاعيد ، فمن المحتمل أنك قد ترث هذه الصفة.

عن طريق بناء الكولاجين في مناطق الضعف لعائلتك يمكنك منع حدوث ذلك. كما يقول المثل القديم ، فإن الغرز في الوقت تنقذ تسعة. Derma Roller هي الطريقة الوحيدة المعروفة لزيادة تحريض الكولاجين في الجلد بنسبة تصل إلى 1000 ٪ بعد استخدام واحد. من المنطقي الاعتقاد أنه من خلال الاستخدام المنتظم والمتسق ، ستمنع خسارة أكبر قدر ممكن من الكولاجين - بشكل طبيعي.